vendredi 7 juin 2013

عااااااجل من التلفزيون الأثيوبي

في خضم الأحداث الجارية من بدء دولة أثيوبيا لبناء سد النهضة علي النيل الذي يمر من عندها وما قابله من غضب شعبي كبير من الدولتين مصر وأثيوبيا وما حدث بعد ذلك من عدة اجتماعات لحل هذه الأزمة .


حيث ذكر التلفزيون الأثيوبي أن البعثة الإثيوبية الدائمة فى سويسرا ولجنة تنسيق الدعم أقاموا حفلا لجمع التبرعات من أجل بناء سد النهضة خلال نهاية الأسبوع الجارى.
في خطوه يعتبرونها خطوه هامة جدا لمواصلة بناء السد الذي يهتمون به جدا في هذه المرحله الهامه.
وأكمل ايضا التلفزيون الأثيوبي الي أن اللجنة أخبرت المشاركين بأن أثيوبيا فى طريقها لأن تصبح دولة ذات دخل جيد وسيأتي ذلك بالجهد الكبير وزيادة الموارد الطبيعيه.
يذكر أن هذا السد قد اثار شكوك كبيره جدا نظرا لما يمكن أن يترتب عليه من ضعف حصة دولتي مصر والسودان من مياه نهر النيل وهذا ما يمكن أن يسبب الكارثة .
ونسأل الله تبارك وتعالي أن يمر ببلدنا مصر والسودان بهذه الأزمة بخير وأن يحفظ بلادنا من كل شر وسوء.

عااااااجل من التلفزيون الأثيوبي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire