jeudi 22 mai 2014

طريقة معرفة اللجنة الإنتخابية بسهولة 2014

معرفة لجنتك الانتخابية لسنة 2014- تعرف علي مقر الانتخابي في انتخابات الرئاسة لسنة 2014

في ظل ما تشهده البلاد من تطورات في الحالة السياسية ، يصادف يومي 26 و 27 مايو انتخابات رئاسة الجمهورية بين المرشحين الرئاسيين عبدالفتاح السيسي وحمدين صباحي ، ومن المتوقع مشاركة عدد كبير من المواطنين في هذه الإنتخابات.
وكما نعلم أن الكثيرون يحتاجون لمعرفة مقر لجنتهم الإنتخابية للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية ، ونحن نوفر لكم هذه العملية بسهولة.
حيث أصبح بإمكانك معرفة مقر لجنتك الإنتخابية عن طريق هاتفك الجوال عن طريق الإتصال برقم 5151 بـ 50 قرش ومعرفة لجنتك الإنتخابية او ارسال رقمك القومي في رسالة لنفس الرقم وستصلك كل البيانات التى تحتاجها للإدلاء بصوتك.
 
كما يمكنك زيارة موقع اللجنة الإنتخابية الرسمي بالضغط هنا واضافة رقمك القومي المكون من 14 رقم وستظهر لك مقر ورقم اللجنة الإنتخابية.
ومن لم يستطع معرفة مقر لجنته فليتفضل بوضع تعليق يحتوي عل رقمه القومي المكون من 14 رقم وسنقوم بالرد عليه في أسرع وقت بجميع البيانات التى يحتاجها للإدلاء بصوته.

الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية 2014 الاستفتاء على الدستور المصري الجديد 2013 ببطاقة الرقم القومي

استعلم عن لجنتك
للاستعلام عن لجنتك الفرعية ورقمك في الكشف،
أدخل رقمك القومي المكون من 14 رقما

اضغط هنا

معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم -الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية 2014-ادخا اسمك ورقم البطاقة واعرف لجنتك الان
الانتخابات الرئاسية 2014-2015

ويتم معرفة اماكن او مقرات اللجنة الانتخابية للمشاركة في الاستفتاء على الدستور المصري الجديد 2014 ببطاقة الرقم القومي وسوف يظهر اسم اللجنة الانتخابية و عنوانها وايضا رقم اللجنة الانتخابية الفرعية ورقم الناخب في الكشوف الانتخابية بالاسم ويمكن الاحتفاظ برقم اللجان الانتخابية الفرعية ورقم الناخب بالاسم بالكشوف لسهولة اجراءات التصويت.بعد معرفة اللجنة الانتخابية وعلى الناخب ان يصحطب معه اثبات الشخصية وهو الرقم القومي او جواز السفر الجديد الذي يحتوي على الرقم القومي ويختار بين خيارين اثنين نعم او لا في ورقة الاستفتاء على الدستور حيث تحتوي على دائرتين ويجب وضع علامة صح في الدائرة المطلوبة.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire