samedi 12 avril 2014

[ فيلم حلاوة روح ] استياء فى أوساط جمهور هيفاء وهبى بسبب الفيلم !


أخبار الفن والمشاهير [ هيفاء وهبى وفيلم حلاوة روح ]

حلاوة روح

أثار فيلم ''حلاوة روح'' ... أحدث أفلام شركة السبكي للإنتاج والتوزيع السينمائي، والذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيقول بودا إسماعيل '' .. أكبر خدعة عاملها الشيطان فينا لما فهمنا أن شعب مصر متدين، وفيلم حلاوة روح في أول يوم عرض ليه حقق 3 مليون جنيه''.

وعبرت "نادية حسني" عن استيائها الشديد من الفيلم قائلة ''لو فيلم حلاوة روح جاب الايرادات دي فعلا يبقى عليه العوض في المجتمع وفكره واخلاقه إلى عاملة للناس دي قيمة''.

واعتبرت "شاهندا محمود" .. الفيلم مضادا للمنطق، لأنه فيلم للكبار فقط، ويلعب بطولته طفل، فقالت ''فيلم حلاوة روح المفروض إنه للكبار فقط مع إن البطل بتاعه طفل''.

كما أبدى "محمد بيسو" تعجبه من منع الرقابة لفيلم ''لا مؤاخذة'' لعمرو سلامة، وموافقتها بسهولة على فيلم ''حلاوة روح''، فقال ''يعني الرقابة كانت معارضة لا مؤاخذة، وعدت حلاوة روح؟''.

ورأى "حسن كرم" أن السيدات يجب أن يشعرن بالغيرة من جمال هيفاء وهبي، فقال ''الست إللى متغرش من هيفاء وهبي، يبقي معندهاش دم''.

وأكدت "مايا سليمان" على وجود اختلاف كبير بين الطفل أحمد داش الذي قام ببطولة ''لا مؤاخذة''، والطفل الذى لعب بطولة ''حلاوة روح''، فقالت ''فرق كبير بين أحمد داش بطل فيلم لا مؤاخذة، و بين الطفل بطل فيلم حلاوة روح، كفاية اسفاف''.

ومن ناحية أخرى، أبدى الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي اعجابا كبيرا بأداء وتمثيل هيفاء، فرأى "محمود أبو العز" أن ''حلاوة روح'' أفضل فيلم سينمائي في 2014.

وهذا ما وافقت عليه دانا فقالت دانا ''حلاوة روح فيلم رائع جدا اثبتي فيه انك رقم صعب في التمثيل برااافو''.

وطلبت "ميريام عساف" من الجمهور عدم التعليق على الفيلم، إلا بعد مشاهدته، فقالت ''كل واحد بيتكلم عن حلاوة روح من غير م يشوفه احب اقولك اخرس شكرا شوفو الفيلم بالاول وبعدين احكموا''.

يذكر أن مجلس الأمومة والطفولة يطالب بإيقاف عرض الفيلم لإساءته للمرأة والطفل، في نفس الوقت الذي حقق فيه الفليم إيرادات وصلت إلى 3 مليون جنيه، بعد طرحه في السينمات بأربعة أيام.

كما حقق الفيديو الكليب الذي ترقص فيه النجمة اللبنانية على نغمات أغنية لحكيم أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة.

صور من فيلم " حلاوة روح "

حلاوة روح

حلاوة روح

حلاوة روح

حلاوة روح

حلاوة روح

حلاوة روح


الاعلان الرسمي بالفيديو .. لفيلم " حلاوة روح "


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire