نفت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالغربية، فاطمة خضر، ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعى وبعض المواقع الإخبارية، عن تخفيض مكافأة الامتحانات، مؤكدة أنه خبر عار تماما عن الصحة، وأنه لا مساس أبدا بمكافأة الامتحانات، التى تصرف للعاملين بالتربية والتعليم. وقالت خضر، إن مكافأة الامتحانات ستصرف فى موعدها فى بداية شهر يونية المقبل، داعية الإعلاميين إلى تحرى الدقة فى الأخبار وعدم إثارة البلبلة والفتنة، التى يثيرها المغرضون الذين يحاولون إشعال الفتنة، وعدم الاستقرار؛ مما سبب قلق الكثيرين من العاملين بالتربية والتعليم.

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire