اثناء تواجد الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين داخل مطعم سيتى مول بمدينة نصر هو واسرته قال قال الدكتور أحمد عارف المتحدث الإعلامى باسم جماعة الإخوان المسلمين فى مصر بان بعد دخول الدكتور محمد بديع واسرته الى المطعم قابلهم الناس بحفاوة وترحيب وقامو بالتسليم عليه الا انه عند خروجه من المطعم حاول احد الشباب بالاشتباك معه لفظيا والدخول فى جدال معه الا ان الدكتور محمد بديع رفض الدخول معه فى اى نقاشات واكد الدكتور احمد عارف ان تلك الحالة ما هى الا حالة فردية حيث تم نشر الخبر منذ قليل على بعض المواقع الالكترونية وقام بعض النشطاء السياسين بالتعليق على تلك الخبر وقام البعض بتوجيه تحية لهذا الشاب اللذى وقف امام الدكتور محمد مبديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين وعلق البعض الاخر بتعليقات اخرى كثيرة مثل مهاجمة المرشد الدكتور محمد بديع

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire