 |
| صورة لبعض التلاميذ |
أعلن القائم بأعمال محافظ الإسكندرية اللواء طيار صفاء الدين مصطفي كامل تأجيل الدراسة بمدارس المحافظة بمختلف مراحلها حتى 13 من شهر مارس الجارى.
وقال صفاء الدين إنه تم تأجيل الدراسة بالإسكندرية حتى يعم الاستقرار والهدوء , وحرصا على سلامة وأمن أبنائنا من الطلاب.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire