mercredi 30 janvier 2013

صور-جنس وسحاق بسجون النساء بالمغرب-صور جنس وسحاق بسجون المغرب


صور-جنس وسحاق بسجون النساء بالمغرب-صور جنس وسحاق بسجون المغرب

Jan2L2hvbWUveWFsbGFzaGEvcHVibGljX2h0bWwvaW1hZ2VzL2phbjgyL2d1amtnamtndWprLmpwZw

جنس وسحاق وليال حمراء داخل الزنازن ومصحات السجون ومطابخها. زعيمات مافيا وبارونات مخدرات يتقمصن دور “الكابرانات” اللاتي يضبطن إيقاع الحياة في أجندة السيدات، ويوزعن المهام
Jan2L2hvbWUveWFsbGFzaGEvcHVibGljX2h0bWwvaW1hZ2VzL2phbjgyLzMuanBn
في سجون النساء كذلك “بزناسات” يوزعن الحشيش بالتقسيط و”أطر عليا” وموثقات يؤسسن جناح “المثقفات”، وسلفيات يرسمن بقية خريطة هذا الكون الخاص. “أوال” تنقل لكم ما يحدث في سجون النساء بالكلمة.. والصورة.

“عالم آخر” عبارة ترددت على لسان جل السجينات اللاتي استقت “أوال” شهادتهن لتطلعن على ما يدور داخل سجون المغرب من أسرار. بعضهن خرجن من عتمة الزنازن، ولكن ذاكرتهن ظلت موشومة بقضبانها التي قضين خلفها أكثر لحظات حياتهن قتامة ورعبا. احتبست الكلمات بحناجر بعضهن وأخريات أجهشن بالبكاء من هول ما رأينه داخل هذا “العالم الآخر”.
Jan2L2hvbWUveWFsbGFzaGEvcHVibGljX2h0bWwvaW1hZ2VzL2phbjgyLzY4ZjM0YmYxOGIuanBn
اليوم الأول
اليوم الأول للسجينات صعب للغاية، كما توضح “ن”، المعتقلة حاليا بسجن عكاشة، في تصريحها ل”أوال”. في هذه اللحظة يتعين على السجينات، وبسرعة، فهم قواعد اللعبة. هنا خلف القضبان حياة أخرى ومجتمع آخر، يخضع لتنظيم هرمي وتراتبي معقد وصارم، يبدأ من “الكابرانات”، وهن في الغالب سجينات قديمات يحظين باحترام، أو زعيمات مافيا وبارونات مخدرات، وينتهي ب”البوجاديات”، وهو اللقب الذي يطلق على السجينات حديثات العهد بالحبس. وتنهض موظفات السجن بمهمة الربط بين مختلف حلقات هذه السلسلة الاجتماعية ومختلف الفئات سالفة الذكر.




الجنسية والهواتف الوردية على الفتيات الحديثات. وقد حصلت “أوال” على شريط إباحي ساخن تسلل من بين قضبان جناح السيدات بسجن بولمهارز بمراكش، يكشف أن زنازين النساء تحولت إلى “بلاتوهات” لتصوير أفلام إباحية ساخنة بطلاتها هن النزيلات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire