dimanche 22 juillet 2012

فضيحه شريف مدكور

|مدونة الكبار فقط |يحتوي |علي |افلام للكبار افلام اجنبى اون لاين |افلام رعب للكبار فقط|افلام اكشن اون لاين |افلام للكبار 18 |افلام فرنسيه اون لاين | افلام اثاره اون لاين |افلام المانيه اون لاين | افلام اجنبيه |افلام عربيه |افلام للكبار 21 | افلام ممنوعه |افلام جديده |افلام اكشن للكبار فقط | مشاهده افلام اون لاين |جديد افلام |مشاهدة افلام| مشاهده |اتفرح | بث | مباشر | مشاهده الافلام الاجنبيه |فضايح مشاهير |اخبار الفن اشاهد افلام |شوف افلام |اتفرج على افلام | افلام اجنبيه اونلاين |افلام |مشاهدة افلام |جديد الافلام

شريف مدكور : اشاهد المواقع الاباحية منذ ان كنت بالمدرسة .. وأنا دلوعة ويشبهوني بالنساء .. فيديو

 القاهرة ـ مصر : اطلق الاعلامي المصري شريف مدكور تصريحات صادمة من العيار الثقيل خلال لقاءه مع ماطنته الاعلامية سمر يونس في برنامج “سمر والنساء ” على قناة “القاهرة والناس ” الفضائية ، حيث أكد أنه يشاهد المواقع الاباحية منذ أن كان تلميذ بالمدرسة مؤكداً على أنه لا يوجد شاب أو فتاة لا يشاهد مثل هذه المواقع .
 وقال شريف مدكور إنه كان يطلع على الأفلام والمجلات مع زملائه، وأضاف لو اكتشفت أن أحد أصدقائى “مثلى الجنس” لن أقطع علاقتى به لأنه حر.
وأضاف شريف مدكور: “أنا متربى تربية عسكرية لأنى جدى كان محمد فوزى وزير الحربية الأسبق، لكنى رغم ذلك شخص دلوع، وتربيت فى بيت فيه دلع وحب والتزام فى نفس الوقت، وأنا مبسوط بكده”
.
ونفى شريف مدكور غضبه ممن يشبهه بالنساء، مشيرا إلى أنه يفعل ما يرضى عنه، ويرتدى الزى الذى يراه مناسبا له.
وعن حياته العاطفية قال شريف مدكور : “مررت بـ6 علاقات ولم تنجح ولا أعرف السبب، وقد تكون المشكلة بى، مشيراً إلى تكوينه الشخصى قائلاً “شخصيتى غير شكلى وأقرب لـ”سى السيد”، وأنا شخصية عقلانية”.
وأكد شريف مدكور  أنه لن يتزوج خلال الخمس أو الستة سنوات القادمة؛ لأنه شعر بأنه لا يستطيع تحمل مسئولية أطفال.

 شريف مدكور انا والمواقع الاباحية
شريف مدكور أنا دلوعة ومش بيهمنى اللى بيقولوا عليا

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire