mardi 7 mai 2013

حقيقة وتفاصيل اشاعة خبر وفاة الممثل و الفنان المصري حسن حسني

حقيقة وتفاصيل اشاعة خبر وفاة الممثل و الفنان المصري حسن حسني
خلافا لما تناقلته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك و تويتر يوم أمس حول خبر وفاة الممثل و الفنان المصري حسن حسني، خرج اليوم سامح الصريطي وكيل نقابة المهن التمثيلية في مصر ليؤكد أن صحة الفنان حسن حسني بخير و ان الخبر لا يعدو أن يكون إشاعة. و عبر سامح الصريطي، عن استغرابه من انتشار خبر وفاة الفنان الكبير حسن حسني، موضحاً أن الخبر لا أساس له من الصحة، ولا يعدو كونه مجرد شائعة سخيفة انتشرت بسرعة كبيرة، و أضاف " أطلب من الجميع أن يتركوا حسن حسني في حاله، إذ أنه يعيش أياماً صعبة بعد وفاة ابنته رشا".

من جهته أيضا أكد المنتج المصري محمد السبكي، "أن حسن حسني بصحة جيدة ويعيش حياته بشكل طبيعي، نافياً أن يكون قد تعرض لأي أزمات صحية كما تردّد أمس وتداوله النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالباً بتحري الدقة قبل نشر أي أخبار غير صحيحة" و أضاف أن "آخر لقاء جمعه مع الفنان القدير كان قبل ساعات خلال وجودهما بقسم المرج مع الفنان محمد رمضان".

يشار إلى أن الفنان المصري المقتدر حسن حسني من مواليد سنة 1931، يملك رصيدا كبيرا في المجال الفني حيث تنوع تجسيده للأدوار بين الأفلام السينمائية و المسلسلات العربية الدرامية منها و الكوميدية كان آخرها، على جثتي 2013، غش الزوجية 2012 ،ضربة حظ 2011 ،دقي يا مزيكا 2011، هالو كايرو 2011

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire