jeudi 9 mai 2013

اخبار المصارعة الحرة: سواغر يوجه رسالة مدوية أثناء مواجهة زيغلر مع ديل ريو‏

اخبار المصارعة الحرة: سواغر يوجه رسالة مدوية أثناء مواجهة زيغلر مع ديل ريو‏
 تواجه كلا من كين ورايباك في مواجهة نارية خلال عرض راو وجائت المواجهة قوية من الطرفين تخللها الكثير من اللقطات القوية حيث نجح رايباك أن يقوم بحركة شيل شوك على كين ليفوز عليه ولكن بعدما بدأت موسيقى ذا شيلد دخل ثلاثي الدرع ولكن سرعان ما تواجد دانيل براين وجون سينا لحماية كين من هذا الثلاثي ولكن رايباك ترك الحلبة لمشاهدة جون سينا ودانيل براين في مواجهة ذا شيلد ، بعدها قام رايباك بحمل كرسي وضرب جون سينا بطل الـ wwe واسقطه أرضا .

شيموس يتغلب على ويد باريت ليتلقى الضربات من العملاق
تمكن المصارع المتالق شيموس من الفوز في اللقاء الذي جمعه امام ويد باريت ولكن فرحته لم تدوم لانه تعرض لضرب مبرح من العملاق مارك هنري .

سواغر يوجه رسالة مدوية أثناء مواجهة زيغلر مع ديل ريو‏
أقيمت مواجهة مثيرة  بين المصارعين  دولف زيغلر بطل العالم و البيرتو ديل ريو في عرض راو ، وكاد أن ينهي ديل ريو المواجهة لصالحه لو لم تتدخل اي جي لتلفت انتباه الحكم ، الامر الذي سهل دخول الحارس الشخصي لزيغلر بيغ لانغستون الى الحلبة ، الذي القى ديل ريو خارج الحلبة على جاك سواجر، حيث كان الاخير حاضرا لمشاهدة اللقاء خارج الحلبة . بعد ذلك ، قام جاك سواغر بادخال سلم حديدي الى الحلبة و اعتدى على الجميع  لانغستون و زيغلر و ديل ريو ، ليوجه لهم رسالة قوية مفادها أنه هو المنتصر بالنهاية.

فوز جديد يضاف إلى سلسلة فريق الدرع

أقيمت مواجهة قوية بين اعضاء فريق الدرع من جهة و كل من المصارعين  كوفي كينسغتون و ذا اوسوس من جهة أخرى . ولم تنكسر سلسلة انتصارات الدرع ، الذي تمكن من تحطيم المنافس و تحقيق فوز عليه عن جدارة .

أورتن يقضي على ساندو رغم هجوم البيغ شو

حقق راندي أورتن فوزاً مستحقاً امام المصارع داميان ساندون ضمن عرض راو الاسبوعي، في مباراة سيطر عليه أورتن من البداية حتى النهاية، رغم هجوم المصارع بيغ شو و التعرض عليه بوحشية  في الممرات الخلفية

أر تروث يطيح بفاندانغو

تمكن المصارعة أر تروث من الفوز على غريمه فاندانغو ضمن عرض راو الاسبوعي، و كانت المباراة مثيرة و تمكن أر تروث من القضاء على منافسه و الفوز عليه بالعد خارج الحلبة من قبل الحكم حتى العشرة

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire