mercredi 8 mai 2013

موعد مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس 9/5/2013

موعد مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس 9/5/2013
رفض اتحاد الكرة السعودي اليوم الثلاثاء طلب إدارة نادي الهلال بتكليف حكام أجانب لمباراة الفريق المقررة الخميس المقبل أمام اتحاد جدة ضمن منافسات إياب دور الثمانية لبطولة كأس الملك للاندية الأبطال وقرر إسناد المواجهة لطاقم حكام سعودي دولي بقيادة مرعي عواجي حكما للساحة ويعاونه عبد الله الشلوي وفهد العمري فيما سيكون الدولي سامي النمري حكما رابعا.

وطالب الامير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي اتحاد الكرة في بلاده بتعيين حكام أجانب في مباراة الاياب لبطولة كأس الملك للاندية على خلفية الاخطاء التي زعم أنها أثرت في نتيجة مباراة الفريقين في لقاء الذهاب الذي جرى الأحد الماضي بمكة المكرمة وانتهى لمصلحة اتحاد جدة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وقال عدنان المعيبد المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة السعودي اليوم الثلاثاء إن قرار تعيين حكام أجانب في مباريات بطولتي كأس الملك للاندية الأبطال وكأس ولي العهد يعود إلى اتحاد الكرة وليس للأندية حق في ذلك أبدا.

ورغم حرب التصريحات الإعلامية التي شنها مسؤولو أندية ضد حكام سعوديين في مباريات دور الثمانية لبطولة كأس الملك للأندية الأبطال إلا أن خبراء قانون التحكيم قالوا إن ضربة الجزاء التي احتسبت لمصلحة اتحاد جدة ضد الهلال كانت صحيحة بنسبة 100 % بيد أن اللعبة كانت في الاساس تسللا وتحسب على مساعد الحكم وليس الحكم السعودي الدولي خليل جلال الذي واجه انتقادات لاذعة من المسؤولين في النادي الهلال وكذلك من وسائل الاعلام والجماهير.

كما ايد خبراء القانون احتساب مساعد الحكم عبد الله الشلوي ضربة الجزاء خلال فوز فريق أهلي جدة على النصر 3/1 في ذهاب دور ثمانية لكأس الملك للاندية الأبطال. وسيدير الحكم السعودي صالح الهذلول مباراة النصر وأهلي جدة غدا الاربعاء في العاصمة الرياض في ذهاب دور الثمانية من البطولة وسيعاونه المساعدان احمد فقيهي ومحمد العبكري اما مباراة الشباب والرائد المقررة ايضا في الرياض الخميس المقبل فيديرها الحكم السعودي عباس ابراهيم فيما اسندت إدارة مباراة الاتفاق والفتح المقررة في الدمام إلى الحكم الدولي مؤيد الصويغ.

17:45 الهلال -- : -- الاتحاد استاد الملك فهد الدولي
مباراة إياب
المباراة رقم 8
2 : 3 نتيجة مباراة الذهاب

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire